لقاء عميد كلية الهندسة مع طلبة المرحلة الاولى

التقى السيد عميد كلية الهندسة الدكتور جاسم عبود الدباغ وبحضور معاوني العميد ومدير شعبة الدراسات الاولية وعدد من رؤوساء الاقسام مع طلبة المرحلة الاولى.
القى السيد العميد كلمة ترحيب  بالطلبة الجدد مهنئا فيها قبولهم في الكلية متمنينا لهم حياة دراسية سعيدة مليئة بالتفوق والازدهار وحثهم على المثابرة والتواصل العلمي للرقي بافضل المستويات وان الكلية بابها مفتوح لسماع اراء ومشاكل الطلبة وحتى ان الكلية مستعدة لابداء المساعدة في حل المشاكل الشخصية بقدر المستطاع.
ثم بعدها تحدث حول النظام الدراسي المعتمد وماهي تشكيلات الكلية واقسامها العلمية وايضا ذكر الاقسام المشمولة حاليا بالتعيين المركزي.
وبعدها تحدث المعاون العلمي وشؤون الطلبة  بكلمة ترحيب بالطلبة وشرح قبولهم واهمية استكمال اجراءات التسجيل ومراجعة المعاون العلمي في اي طارئ او مشكلة وانه مستعد في كافة الاوقات لاستقبال الطلبة والسماع لارائهم ومشاكلهم وومبادراتهم.
بعدها القى المعاون الاداري والمالي كلمة رحب فيها بالطلبة وتحدث عن مختبرات الكلية وقاعاتها الدراسية واهمية مشاركة الطلبة في المحافظة على محتويات الكلية وانها بيتهم الثاني في مساهمتهم في الحفاظ عليها.
وبعدها تم فتح الحوار مع الطلبة والاستماع لطروحاتهم واراءهم ومشاكلهم وغيرها.
في ختام اللقاء تم اخذ صورة جمعت السيد العميد ومعاوني العميد مع مجموعة من طلبة المرحلة الاولى.

Written by