ثانوية الجواهري للبنات في ضيافة كلية الهندسة

استقبلت كلية الهندسة يوم الاثنين الموافق 25 اذار 2019 ثانوية الجواهري للبنات حيث كان في استقبالهم معاون العميد للشؤون العلمية الدكتور ياسر يعرب قحطان والدكتورة ريم سلام من شعبة النشاطات الطلابية والمهندس بسام صباح مسؤول شعبة الشؤون العلمية.

في البداية تم عقد لقاء في قاعة دجلة تحدث فيها الدكتور ياسر يعرب عن الكلية ورسالتها واهدافها والمناهج الدراسية ونظام الدراسة فيها كما تطرق الى عدد الاقسام العلمية ومخرجات التعليم والمختبرات وغيرها.

وتطرقت الدكتورة ريم سلام خلال اللقاء عن الحياة الدراسية الجامعية بعد اكمال مرحلة الاعدادية ليعيش الطالب مرحلة الكلية التي تعتبر نقلة نوعية يعيشها الطالب عن سابق دراسته في المدرسة وتحدثت ايضا عن بعض الانشطة التي يقوم بها الطلبة في الكلية من معرض للرسم او الاعمال اليدوية او الانشطة الرياضية.

تم بعدها التجوال في اروقة الكلية ومختبراتها واقسامها حيث زار الطلبة مختبرات قسم الهندسة المدنية ومختبرات الهندسة الكيمياوية ومختبرات قسم هندسة الاطراف والمساند الصناعية وايضا تم زيارة قسم هندسة العمارة والاطلاع على مشاريع الطلبة حيث تم خلالها شرح كل مسؤول مختبر عن الاجهزة الموجودة ونوعية الاعمال والتجارب التي يقوم بها الطالب خلال دراسته.

Written by