كلية الهندسة تستقبل طلبة مدرسة الفرات

 استقبلت كلية الهندسة يوم الاثنين الموافق 8 نيسان 2019 طلبة من مدرسة الفرات الابتدائية وترافقهم معاونة المدرسة الست لبنى محمد فائق والمعلمة ست ايناس عبد ويس . كان في استقبال الطلبة عميد كلية الهندسة الاستاذ المساعد الدكتور محمد عبدالستار محمد والدكتورة ريم سلام ابراهيم من وحدة النشاط الرياضي.

 في البداية تم عقد لقاء في مكتب العميد تحدث فيها الدكتور محمد عبدالستار عن الكلية ورسالتها واهدافها والمناهج الدراسية ونظام الدراسة فيها كما تطرق الى عدد الاقسام العلمية ومخرجات التعليم والمختبرات وغيرها وقدم ايضا النصح للطلبة بالمثابرة والتفوق لكي يصبحوا ثمرة لبناء العراق.

تم بعدها تم التجوال في اروقة الكلية حيث زار الطلبة مختبر قسم الهندسة الكيمياوية والمعامل والورش ومختبر قسم الهندسة المدنية ومختبر هندسة الاطراف والمساند الصناعية وزيارة قسم هندسة العمارة والاطلاع على مشاريع الطلبة ثم بعدها توجهوا لزيارة مختبر اللغة متعدد الوسائط وتم تعريف الطلبة على التكنولوجيا الحديثة المستخدمة بالتعليم الالكتروني حيث تفاعلوا مع هذه التكنولوجيا الحديثة . وفي النهاية تم لقاء طلبة المدرسة مع عدد من طلبة الكلية وتم التحاور فيما بينهم حول الدراسة والحياة الجامعية.

Written by