زيارة وفد رئاسة الوزراء الى كلية الهندسة

بتوجيه مباشر من السيد رئيس جامعة النهرين (أ.د. محمد صاحب مهدي) المحترم، بالأنفتاح التام والمثمر على المجتمع وحاجاته وكافة التشكيلات الحكومية،  فقد أبدت عمادة كلية الهندسة منتهى الترحيب  بوفد رئاسة الوزراء يوم الأربعاء الموافق (5 شباط 2020) ، وكان في أستقبال الوفد (الأستاذ المساعد الدكتور أرشد عبدالجبار عبدالله العنزي) كما حضر اللقاء (الأستاذ الدكتور جمعة سلمان جياد/ مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية) و السيدين معاوني العميد العلمي والإداري.

 حيث أشتمل اللقاء على مناقشة أطر التعاون المشترك، وخاصة فيما يتعلق بإستخدام الأجهزة المختبرية الحديثة التي تتمتع بها كلية الهندسة في جامعة النهرين .

بعد ذلك أجرى الوفد زيارة ميدانية الى مختبر اللغة متعدد الوسائط (المجهز من خلال وكالة كويكا الكورية) ، للإطلاع على الأجهزة الحديثة المتوفرة في المختبر، فضلاً كيفية تسيير وإدارة أعمال المختبر لاسيما أن كلية الهندسة بجامعة النهرين تتمتع بملاكات متخصصة متقدمة ، مما كان له الأثر الإيجابي من استفادة الوفد من هذه الخبرات ، حيث تم الإتفاق على وضع آلية لتقديم الخدمات والتسهيلات بما يضمن تحقيق الفائدة من زيارة الوفد الى كليتنا.

وقد تشرف السيد عميد كلية الهندسة وبعضاً من أعضاء الوفد بلقاء السيد رئيس جامعة النهرين، لبلورة كافة الأطر وبما ينساب مع توجهاته في الخدمة المجتمعية التي تؤديها جامعة النهرين وتسعى حثيثاً لها.

Written by